maytsport » MBC تتفاوض مع عمرو دياب على إنتاج ألبوماته الغنائية

MBC تتفاوض مع عمرو دياب على إنتاج ألبوماته الغنائية

3mrdie01

دخلت مجموعة شركات مؤسسة MBC في مفاوضات مع الفنان المصري عمرو دياب لكي تتولى إنتاج أعماله الغنائية المقبلة.

وعلم أن مسئولين في مجموعة MBC عقدوا عدة جلسات مع الفنان عمرو دياب، تناولت في مضمونها أن تتولى الشركة إنتاج أعماله الغنائية المقبلة وطرح ألبوماته الجديدة.

ومن المعروف أن مجموعة MBC تمتلك شركة “بلاتينيوم ريكوردز” للإنتاج الموسيقي، والتي تتولى إنتاج أعمال مطربي برامج المسابقات الغنائية التي تعرضها.

وعلم من مصادر مؤكدة، أن المفاوضات التي أجريت مع عمرو دياب جاء فيها استعداد الشركة، في حالة موافقة عمرو دياب على العرض المقدم له، لتأسيس شركة إنتاج موسيقي جديدة، تبدأ مسيرتها في الأسواق بألبومات عمرو دياب، بعيدا عن شركتها “بلاتينيوم”.

ومن المعروف أن عمرو دياب تصالح مؤخرا مع شبكة قنوات MBC، بعد خلافات وصلت لساحات المحاكم.

وكان الفنان عمرو دياب قد أقام منذ فترة دعوى قضائية أمام هيئة مفوضي الدولة لوقف بث قناة “MBC مصر”، لعرضها برنامج “المفاجأة” دون إذنه.

وأكد في دعواه أنه فوجئ بإذاعة حلقات من برنامج “المفاجأة” تحمل اسم “أيام في حياة الهضبة” الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى، بعرض لقطات من حياته الشخصية دون الرجوع له والحصول على إذنه.

من ناحية أخرى، يتابع عمرو دياب حاليا تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، تزامنا مع متابعته لتحضيرات مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يستعد لتقديمه قريبا، كما سيتولى المخرج والمنتج طارق العريان مهمة إخراج المسلسل، والذي بدأ العمل عليه بالفعل.

وعلم أن عمرو دياب انتهى حتى الآن من تسجيل 24 أغنية جديدة، سيطرح بعضها في ألبومه الغنائي المقبل، أما الأغاني المتبقية فسيتم طرحها عبر المسلسل الذي يتابع تحضيراته، ومن المقرر بدء تصويره قريبا.



أضف تعليقك