maytsport » بالفيديو.. جبهة حرب مفتوحة برشاشات كلاشينكوف في البرازيل احتفالا بتسجيل هدف

بالفيديو.. جبهة حرب مفتوحة برشاشات كلاشينكوف في البرازيل احتفالا بتسجيل هدف

734897

انتشر على موقع يوتيوب فيديو لجماهير برازيلية، أطلقت وابلا من الرصاص من رشاشات كلاشينكوف الروسية، احتفالا بتسجيل فريقهم لهدف الفوز في نصف نهائي دورة للهواة بكرة القدم. فعندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل فريقي فيلا أليانز وبيكاردي بهدف لكل منهما، وأمام حشود غفيرة من الجماهير الثملة.. نجح ليتيل ماركوس بتسجيل هدف الفوز لفريقه فيلا أليانز، مما دفع مالك الفريق وأكبر تاجر مخدرات في منطقته وصاحب أقوى نفوذ هناك، إلى إطلاق الرصاص بغزارة شديدة جنبا إلى عدد من رفاقه.. وكل هذا وسط جماهير تركت نشوة الهدف والتفت لمراقبة الأعيرة النارية. وأثار هذا الفيديو قلق الكثير من المهتمين بالمونديال والتي تحتضنه البرازيل بعد شهر تقريبا، كما طرحوا العديد من التسؤلات عن قدرة الحكومة البرازيلية على حماية الوافدين إليها خلال فترة البطولة. وعلى الجانب الآخر علق بسخرية المئات من المواطنين البرازيلين على هذا الفيديو، وأكدوا أن حكومتهم لا تكترث بالأمن في المناطق النائية، مما ساعد على انتشار مظاهر مسلحة كهذه. وأضافوا أن لا خوف أبدا على الوافدين الأجانب كون أن الحكومة ستعمل على كبح هكذا أفعال خطيرة، فقط خلال فترة البطولة.



4 تعليق

  1. Hello, Neat post. There is an issue with your site in web explorer, may test this?IE still is the marketplace leader and a huge portion of people will omit your fantastic writing because of this problem.

  2. I just could not depart your website prior to suggesting that I extremely enjoyed the usual information an individual provide on your guests? Is going to be back continuously to investigate cross-check new posts.

  3. elmayadine » بالفيديو.. جبهة حرب مفتوحة برشاشات كلاشينكوف في البرازيل احتفالا بتسجيل هدف

  4. we are under no circumstances nevertheless we have prime grammar. I make use of the sentence structure sign on my text digesting app and i know my publisher might discover an error or two in appropriate here, fortunately alongside this take note of in case i’m also solved make certain I won’t make the same failing as soon as again, and i inspection my best work to buy the flaws. I learn from my personal slips that teens definitely in the process.

أضف تعليقك