maytsport » الرجاء البيضاوي يفرض نتيحة التعادل السلبي على الإسماعيلي ويتوعده في لقاء العودة بالبيضاء .

الرجاء البيضاوي يفرض نتيحة التعادل السلبي على الإسماعيلي ويتوعده في لقاء العودة بالبيضاء .

Screenshot_2018-10-29-21-12-02-1
أحمد ماغوسي
فرض الرجاء البيضاوي نتيجة التعادل السلبي على نظيره الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين29 أكتوبر الجاري بملعب الإسماعيلية بمصر في ذهاب دور الـ16 من فعاليات كأس زايد للأندية الأبطال .

وشهدت نصف الساعة الأولى من الشوط الأول هجومًا كثيفًا من لاعبي الإسماعيلى على مرمى حارس الرجاء ، من أجل تسجيل هدف السبق ،لكن يقظة وسرعة الاستجابة جعلت الحارس الرجاوي بوعميرة ينجح فى التصدي لهجمات لاعبي الدراويش، كما فشل كريستوفر ميندوجا مهاجم الفريق الإسماعيلي فى ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف حقيقية ليسقط بالتالي خمسة مرات في فخ التسلل الدي أحكم خط دفاع الرجاء نصبه .
وكانت أبرز محاولة للاسماعيلي تلك التي أتيحت في الدقيقة 5 لعبد الرحمان مجدي حين انفرد بالحارس بوعميرة قبل أن يراوغه ويضع الكرة في المرمى، إلا أن اللاعب جبيرة تصدى لها وابعدها عن مربع العمليات فيما طالبت عناصر الفريق المصري بضربة جزاء بدعوى أن جبيرة لمس الكرة بيده .
وتوالت المحاولات الهجومية من طرف كل من بوطيب و حذراف لكن التسرع في القدف حال دون ترجمة إحداها الى هدف حقيقي .
الدقيقة 34 ،الحارس بوعميرة يتصدى لقدفة قوية من رجل كريستوفر موندوجا بعد انفراده بالحارس وجها لوجه لكن براعة بوعميرة كانت حاضرة حيت تصدى لهده المحاولة ببراعة كبيرة .
و أمام تبادل الهجومات بين الفريقين مع تسجيل سيطرة طفيفة للاسماعيلي وسط الميدان ، تأتي الدقيقة 40 وهجوم خاطف وسريع للرجاء توج بتمريرة نحو اللاعب بنحليب ، تصدى لها عصام الحضري لتصطدم بيد الظهير الأيسر طارق طه لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء للرجاء .
بداية الشوط الثاني عرفت سيطرة مطلقة لعناصر الرجاء البيضاوي، خاصة مع دخول الحافظي الذي عوض بنحليب حيت أعطى نفسا جديدا لخط الهجوم وبادر لشن هجومات و مرتدات سريعة تألق من خلالها الحارس المخضرم عصام الحضري الذي تصدى ومنع تسجيل أكثر من هدف بفضل قدراته المهارية وخبرته الكبيرة، في المقابل لم تتح فرص سانحة للتهديف للدراويش بفعل فشل مهاجميه في التوغل واختراق دفاع الرجاء المثين ، اللهم بعد المحاولات المحتشمة وكانت ابرزها في الدقيقة 75 من قدفة قوية لللاعب طارق طه بعد تلقيه تمريرة من زميله حسني عبد ربه تلتطم بالقاءم الأفقي للحارس بوعميرة ،مباشرة بعد ذلك الحكم يحرم الرجاء من ضربة جزاء حقيقية بعد إسقاط رحيمي من طرف أحد مدافعي الإسماعيلي داخل مربع العمليات .
وعرفت الدقيقة 80 تضييع زكرياء حدراف ببشاعة فرصة تسجيل هدف السبق بعد انفراده بالحارس عصام الحضري لكن قدفته لم تشكل أي خطر ، ماتبقى من عمر اللقاء بعد إضافة الحكم لثلاثة دقائق بدل الوقت الضائع كان سجالا بين الفريقين وسط الميدان إلى أن اعلنت صافرة الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي .



أضف تعليقك