maytsport » بلاغ اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

بلاغ اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

20170607084347!Football_Maroc_federation
اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،أمس الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الأول -الجولة الخامسة:
توقيف زكرياء الوردي، لاعب نادي المغرب التطواني، لمباراتين نافذتين، وذلك بعد تدخله العنيف في حق لاعب فريق أولمبيك أسفي في المباراة التي جمعت الفريقين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
– بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الأول – مؤجل الجولة الثانية:

تغريم عبد الواحد بنحساين، مدرب نادي المغرب التطواني، 20 ألف درهم لعدم حضوره المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي النهضة الرياضية البركانية، وذلك بناء على دورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رقم 938.
بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الأول -الجولة السادسة:
تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي بأولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق المولودية الوجدية، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالمولودية الوجدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الثاني-الجولة السادسة:
توقيف أحمد السحمودي، لاعب نادي شباب بنجرير، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2250 درهما، وذلك بعد تدخله العنيف في حق لاعب فريق الوداد الرياضي تمارة في المباراة التي جمعت الفريقين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب المسيرة، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
بالنسبة للبطولة الوطنية إتصالات المغرب القسم الثاني-الجولة السابعة:
تغريم فريق النادي القنيطري، مبلغ 18750 درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي تمارة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الجمعية السلاوية، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بأتليتيك خميس الزمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب المسيرة، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بالمغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.





أضف تعليقك