maytsport » الوداد الفاسي يقصي الرجاء ويتأهل لنهائي كأس العرش

الوداد الفاسي يقصي الرجاء ويتأهل لنهائي كأس العرش

41926424-F602-4640-8513-C85E44F4BE55-475x342
أحمد ماغوسي.
تأهل فريق الوداد الفاسي، إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه بالضربات الترجيحية (4-3) أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء اليوم السبت 3 نونبر الجاري على أرضية ملعب طنجة الكبير.
الشوط الأول من المباراة عرف سيطرة الفريق الرجاوي فيما ركنت عناصر الوداد الفاسي إلى الوراء مما سهل المأمورية لمهاجمي الرجاء الذين كانوا سباقين إلى هز الشباك في حدود الدقيقة 20 بواسطة الحافظي عن طريق ضربة رأسية بعد تلقيه تمريرة مركزة من رجل زكرياء حدراف من الجهة اليمنى للحارس الفاسي حمزة حمياني.
وتوالت الهجومات من طرف عناصر الرجاء نحو مرمى فريق الوداد الفاسي الذي اكتفى لاعبوه للركون الى الوراء و الاعتماد على المرتدات السريعة التي لم تستغل بالشكل المطلوب بفعل تماسك خط دفاع الرجاء مما جعلهم يفضلون القدف من بعيد وكانت أحسن فرصة لتسجيل هدف التعادل للفريق الفاسي، تلك التي ضيعها اللاعب أشرف زريول في الدقيقة 69 بعدما إنسل من بين مدافعي الرجاء ليصبح وجها لوجه امام الحارس الزنيتي لكن قدفته لم تشكل اي خطورة على هذا الأخير الذي تصدى لها ببراعة.
وتمكن فريق الوداد الفاسي في الدقيقة 76 من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب عز الدين باعلا من تمريرات ثلاثية مركزة لتستقر الكرة داخل شباك الحارس الزنيتي.
وانتهي الوقت الرسمي للمباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين ، اللذين دخلا في عمر شوطين إضافيين اكملهما فريق ” الواف” محروما من خدمات أحد مدافعيه بسبب تلقيه البطاقة الحمراء ، ورغم هدا النقص العددي فالرجاء لم يستغله بالشكل المطلوب بل عكس ذلك ظهر الفريق الفاسي بوجه مغاير وأكثر نجاعة و خطورة هجومية وبالتالي كان أكثر استماثة والوقوف بالند للند أمام العناصر الرجاوية وحالوا دون تلقي شباك الحارس حمزة حمياني لأي هدف مباغث خلال ما تبقى من عمر الأشواط الإضافية، ليحتكم الطرفان الى الضربات الترجيحية التي أفرزت انتصار فريق الوداد الفاسي على نظيره الرجاء البيضاوي ب 4 مقابل 3 .
وستجرى المباراة النهائية لكأس العرش تزامناً مع احتفالات الشعب المغربي بعيد الإستقلال ، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بين نهضة بركان والوداد الفاسي، يوم 18 نونبر 2018 .



أضف تعليقك