maytsport » تعادل منطقي في مباراة إتحاد طنجة والرجاء البيضاوي.

تعادل منطقي في مباراة إتحاد طنجة والرجاء البيضاوي.

9063A7AE-C33E-4F79-B967-2011DD230900-711x525

أحمد ماغوسي
تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه إتحاد طنجة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لحساب مباراة الدورة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين، والتي جرت اطوارها مساء اليوم الأربعاء 7 نونبر الجاري ،بملعب طنجة الكبير.
مند انطلاق الشوط الأول ظهرت عزيمة فريق إتحاد طنجة في تحقيق الإنتصار مستغلا الغيابات الوازنة في صفوف الرجاء وخاصة في خط دفاعه المثين بدر بانون و شاكير ، مما جعلهم يحكمون سيطرتهم على متوسط الملعب مع اعتماد المراقبة اللصيقة لكل من الحافظي و حدراف .
وكان اول تهديد حقيقي لاتحاد طنجة في الدقيقة 6 بواسطة المهدي النغمي الذي يضيع فرصة لتسجيل هدف السبق بعد تلقيه تمريرة مركزة من رجل محمد فوزير ، ووجدت عناصر الرجاء صعوبة كبيرة في تخطي خط وسط فريق اتحاد طنجة الذي ينهج المراقبة اللصيقة ،وأمام مجريات اللعب يتمكن فريق إتحاد طنجة من تسجيل هدف السبق من رأسية قوية للمدافع أسامة غريب بعد تلقيه تمريرة من ضربة خطأ تابثة نفدها اللاعب محمد فوزير في الأنفاس الأخيرة من عمر الشوط الأول مستغلا بذلك خطأ فادح في التغطية لمدافعي الرجاء البيضاوي .

خلال الشوط الثاني اقحم المدرب خوان كارلوس غاريدو اللاعب محسن ياجور ، لينعش بذلك خط الهجوم الرجاوي الذي بادر عناصره بشن مجموعة من الهجمات كانت ابرزها في الدقيقتين 76 و 79 بواسطة محسن ياجور لكن محاولاته لم تترجم لأهداف حقيقية.
و تمكن فريق الرجاء من تسجيل هدف التعادل بواسطة المهاجم عبد الإله الحافظي على إثر مرتد هجومي، قاده الجناح زكرياء حدراف من الجهة اليسرى ليمرر الكرة للحافضي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 79 من المباراة ، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل هدف لمثله.



أضف تعليقك