maytsport » تتويج فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بطلا للنسخة الأولى للدوري الوطني في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة .

تتويج فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بطلا للنسخة الأولى للدوري الوطني في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة .

IMG-20181221-WA0037

أحمد ماغوسي

توج فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بطلا للنسخة الأولى للدوري الوطني في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة الذي نظمت أطواره النهائية في الفترة الممتدة من 18 الى غاية 21 دجنبر 2018 بكل من الرباط و تمارة ،بعد تغلبه على نظيره فريق جهة الرباط سلا القنيطرة بحصة أربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الخميس 20 دجنبر 2018 بالقاعة المغطاة الحاج الخضر الرداد بتمارة، وحل فريق جهة مراكش آسفي في الرتبة الثالثة بعد تغلبه على نظيره فريق جهة سوس ماسة بواقع ستة أهداف مقابل هدفين في مباراة الترتيب.
وجاء تأهل فريق المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد للمباراة النهائية بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية بسعة نقط عبر تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات ، و فاز في مباراة نصف النهائي على ممثل جهة مراكش آسفي بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما بالتعادل هدف لمثله والتي أجريت أطوارها صباح يوم الخميس 20 دجنبر 2018 بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .
IMG-20181221-WA0013
فيما كسب فريق جهة الرباط سلا القنيطرة بطاقة التأهل لخوض المباراة النهائية عبر تصدره المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقط حصل عليها من ثلاثة انتصارات كما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة نصف النهاية الثانية على ممثل جهة سوس ماسة بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد .
ويدخل تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار تدعيم الأنشطة ذات الطابع السوسيو رياضي الموجه لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة بغية توسيع نطاق الإستفادة منها لتشمل مختلف الموظفين بمختلف جهات و أقاليم المملكة ، وجعل الرياضة وسيلة للإدماج السوسيو مهني و خلق إطار لمد جسور التواصل و ترسيخ ثقافة التعايش و الروح الرياضية قصد بلوغ درجات متقدمة من الرضا الوظيفي في أوساط مختلف المديريات على مستوى المركزي و الجهوي و الإقليمي.
ويذكر أن الدوري الوطني الأول في كرة القدم المصغرة عرف مشاركة حوالي 800 مشارك خلال الإقصائيات الجهوية و المركزية، موزعة على 61 فريق يمثلون مختلف المديريات المركزية و الجهوية و الإقليمية ومرافق الدولة النسيرة بصورة مستقلة التابعة لوزارة الشباب والرياضة و التي نظمت في الفترة المتراوحة بين 9 أكتوبر و 10 نونبر 2018
.
20181220_182139



أضف تعليقك