maytsport » الرجاء يخطف تعادلا بطعم الفوز و بعشرة لاعبين أمام نهضة بركان .

الرجاء يخطف تعادلا بطعم الفوز و بعشرة لاعبين أمام نهضة بركان .

timthumb

أحمد ماغوسي
انتهت المباراة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي بنظيره نهضة بركان ، بالتعادل الإيجابي، هدف في كل شبكة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد 30 دجنبر 2018 غلى أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء برسم منافسات مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وكان الفريق البركاني سباقا في التسجيل عن طريق المهاجم الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة 51 ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الرجاء الرياضي اللاعب محمود بنحليب من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وأكمل فريق الرجاء الرياضي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عميد الفريق بدر بنون في الدقيقة 69 بعد تدخله في حق أحد لاعبي نهضة بركان، مما سيحرمه من المشاركة في المباراة الديربي القادمة أمام الوداد الرياضي .

كما شهدت المباراة إشهار الحكم محمد العلام، لسبعة أوراق صفراء فضلا عن الورقة الحمراء في حق عميد فريق الرجاء الرياضي بدر بانون، ثلاثة بطائق للرجاء والأمر يتعلق باللاعب بصلاح الدين باهي (د 22 )، سفيان رحيمي ( د 78 ) ، انس الزنيتي ( د 89 ) .
فيما تلقى أربع لاعبين الورقة الصفراء في صفوف نهضة بركان وهم : عمر النمساوي (د 19 ) ، يوسوفو دايو ( د 32 )، بكر الهيلالي ( د 48 )، و أمين الكاس ( د 94 ) .
وعقب هذا التعادل الإيجابي، يرتقي فريق الرجاء البيضاوي للمركز السادس برصيد 16 نقطة(مع أربع مباريات ناقصة )، بفارق نقطة واحدة عن فريق نهضة بركان الذي يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة (و مبارتين ناقصتين )
.



أضف تعليقك