maytsport » إنتخاب محمد سايبوب رئيسا لولاية ثانية على رأس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي المتعدد الأنشطة و الفروع الرياضية .

إنتخاب محمد سايبوب رئيسا لولاية ثانية على رأس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي المتعدد الأنشطة و الفروع الرياضية .

20190110_194909

أحمد ماغوسي
انتخب محمد سايبوب رئيسا لولاية ثانية بالإجماع على رأس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي المتعدد الأنشطة و الفروع الرياضية ، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي الذي عقده المكتب المديري للنادي مساء اليوم الخميس 10 يناير 2018 بقاعة الاجتماعات التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، بعدما تقدمت لائحة وحيدة للترشيح وكيلها الأستاذ محمد سايبوب .
وصادق الحضور الذي يتكون من 18 فرع رياضي بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي ،كما تمت المصادقة أيضا بالاجماع على إحداث سبعة فروع جديدة وفق المادة 20 من النظام الأساسي للنادي ،وهي فرع ايكيدو،فرع المسايفةفرع الكرة الحديدية،فرع الملاكمة ، فرع الدراجات،فرع السباحة تحت مائية تم فرع الإنقاذ.
IMG-20190110-WA0135
يشار أنه قبل هذا الجمع العام العادي انعقد في نفس المساء الجمع العام غير العادي بحضور ممثلي وزارة الشباب و الرياضة و السلطة المحلية،من أجل التداول في نقطة فريدة تمحورت حول ملاحظات السيد وزير الشباب و الرياضة في شأن طلب المصادقة على النظام الاساسي الذي سبق ان تقدم به المكتب المديري للنادي والتي تمت المصادقة عليها بالاجماع بعد إجراء آخر التعديلات الطارئة على النظام الأساسي للنادي ومن ضمنها :
– حذف اللون الازرق من ألوان شعار نادي الرجاء .
-تحديد الأنشطة الرياضية لكل فرع على حدة
-تحديد وسائل التبليغ
-ترقيم الصلاحيات الموكولة للمكتب المديري
-حذف كلمة القضائية
-تحديد تاريخ السنة المالية.



أضف تعليقك