maytsport » تشيلشي يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى

تشيلشي يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى

201808160742554255
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى يستهدف التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لتولى القيادة الفنية للبلوز خلفًا للإيطالى ماوريسيو سارى.
ونشرت صحيفة ذا صن تقريرا فى عددها الصادر اليوم تحت عنوان “تشيلزى.. البلوز يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى”، وتحدثت فيه عن اقتراب ماويسيو سارى من الرحيل، وتجهيز البديل زين الدين زيدان لخلافته.
وأوضحت الصحيفة أن قدوم زيدان سيعمل على تقوية البلوز وأهمها ضمان بقاء إيدين هازارد الذى كان يرغب فى العمل مع زيدان فى ريال مدريد وقد يتم التعاقد معه فى أسرع وقت قبل خسارة الأمل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، وهو ما لن يسمح به رومان أبراموفيتش مالك النادى.
25397-ساري-مدرب-تشيلسي
ساري مدرب تشيلسي
وأشار التقرير إلى أن مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذى لنادى تشيلسى تدعم استمرار سارى وتنتظر تحسن النتائج، لكن علاقة المدرب بلاعبى الفريق بدأت تتراجع حتى طالب بعضهم من وكلائه بالبحث عن عروض وأبرزهم ماركوس ألونسو الذى كان سينتقل إلى ريال مدريد فى الصيف الماضى.
وتلقى تشيلسى خسارة قاسية من مانشستر سيتى بنتيجة 6/0 وهى الخسارة الخامسة على التوالى للبلوز خارج ملعبه، وتراجع الفريق للمركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 15 نقطة عن سيتى وليفربول المتصدران.



أضف تعليقك