maytsport » مدرب تونس: مواجهة نيجيريا على البرونزية ليست استعراضية وسنلعب للفوز

مدرب تونس: مواجهة نيجيريا على البرونزية ليست استعراضية وسنلعب للفوز

20190716010144144
أكد آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب تونس أن مواجهة نيجيريا ستكون صعبة لأنه من المنتخبات المتميزة بالبطولة ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

ويلتقى تونس ونيجيريا غدا فى الثامنة مساء على ملعب السلام فى مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال جيريس فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بملعب السلام أن المنتخب النيجيرى يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى أفريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبيه يمتازون بالقوة والمهارة ويلعبون بحماس شديد وروح جماعية، وهذا ما نقلته للاعبينا ونسعى لخوض اللقاء بجدية شديدة.
وتابع المدير الفنى: حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذى انتشر بينهم عقب الخسارة الاخيرة ضد السنغال ومن الضرورى النظر للفوز بالمباراة المقبلة لإنهاء البطولة بفوز ومركز شرفى.

وأضاف جيريس قائلا: “مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث”.

وأكد أن الفوز بالمركز الثالث فى بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية أمر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهو ما نسعى إليه بالتأكيد، لذلك لن تكون مباراة استعراضية كما يظن البعض، وسنحاول الفوز بها.

وتابع المدرب الفرنسى “فعلنا كل شىء فى مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وساند الفريق المنافس حتى فى الكرة التى جاء منها الهدف الوحيد”.
وأضاف: “أخطاؤنا هى من أهدت السنغال الفوز فى المباراة الماضية وأعتقد أننى لم أمر بمثل هذه الظروف أن أستقبل 3 أهداف عكسية”.



أضف تعليقك