maytsport » نتائج قرعة الدور الأول فى تصفيات كأس العالم 2022

نتائج قرعة الدور الأول فى تصفيات كأس العالم 2022

201907291157135713

أوقعت قرعة الدور الأول فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 منتخب زيمبابوى فى مواجهة الصومال.

وأجريت بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قرعة الدور الأول فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بمشاركة 28 منتخباً.

ويشارك فى الدور الأول من التصفيات منتخبات الصومال، إريتريا، جيبوتي، سيشيل، ساو تومي، تشاد، جنوب السودان، جامبيا، موريشيوس، ليبيريا، إثيوبيا، جزر القمر، بوتسوانا، ليسوتو، إسواتيني، غينيا الاستوائية، رواندا، بوروندي، السودان، توجو، ملاوي، أنجولا، غينيا بيساو، موزمبيق، سيراليون، ناميبيا، جمهورية أفريقيا الوسطى وتنزانيا.

وتقام مباريات الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بنظام الذهاب والإياب خلال الفترة من 2 – 10 سبتمبر المقبل.

وتم إعفاء المنتخبات أصحاب أول 26 مركزًا فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” من الدور التمهيدى، وسيشارك فيها 28 منتخبًا الأقل فى التصنيف بنظام مواجهات الذهاب والإياب ليتأهل منها 14 فريقًا.

ويلتقي في الدور الأول، زيمبابوي مع الصومال، بوروندي مع تنزانيا، وجيبوتي مع سواتيني “سوازيلاند سابقاً”، واريتيريا مع ناميبيا، واثيوبيا مع ليسوتو، بوتسوانا مع مالاوي، وجامبيا مع أنجولا، ليبيريا مع سيراليون، وموريتانيا مع موزمبيق، وساوتومي مع غينيا بيساو، وجنوب السودان مع غينيا الاستوائية، والسودان مع تشاد، وسيشيل مع رواندا، جزر القمر مع توجو.

295394-قرعة-الدور-الاول
قرعة الدور الاول



أضف تعليقك