maytsport » المدير الإقليمي للشباب و الرياضة بالمحمدية يبعث برسالة تهنئة للملاكم طارق العلالي الفائز بالميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية.

المدير الإقليمي للشباب و الرياضة بالمحمدية يبعث برسالة تهنئة للملاكم طارق العلالي الفائز بالميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية.

IMG-20190910-WA0050
أحمد ماغوسي .
في بادرة طيبة و إلتفاتة شكر و امتنان و تشجيع قل نظيرها ،قام السيد بوعزة لمفضلي المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالمحمدية بتهنئة الملاكم طارق العلالي بمناسبة احرازه على الميدالية الذهبية لوزن     كلغ ضمن فعاليات الألعاب الإفريقية التي نظمت ببلادنا تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، خلال الفترة الممتدة من 19 الى غاية 31 غشت 2019 .
وهي التهنئة التي تحمل بين طياتها ،مدى الإهتمام و العناية التي يوليها ممثل وزير الشباب و الرياضة بمدينة الزهور للرياضة و الرياضيين سيما الأبطال الذين بصموا على مشاركة مشرفة للمملكة المغربية وتوجوا بالمعدن النفيس و بالتالي لتتبعه المستمر للنتائج التقنية التي يحققها أبطال وأبناء مدينة المحمدية .
واعرب السيد بوعزة لمفضلي في رسالة التهنئة التي بعثها للبطل طارق العلالي تحت إشراف رئيس النادي البلدي للملاكمة بالمحمدية ،عن مدى اعتزازه للمشاركة المتميزة و التي توجت بتحقيق الصدارة على المستوى القاري في رياضة الملاكمة، والذي اعتبره السيد لمفضلي إنجاز مهم ساهم في رفع راية المغرب عاليا وبالتالي تشريفا للممارسة الرياضية بمدينة المحمدية .



أضف تعليقك