maytsport » حوار مع المتسابق الحاج حسن جميلي ذو ال63 سنة

حوار مع المتسابق الحاج حسن جميلي ذو ال63 سنة

IMG-20191006-WA0159 حاوره:عباس عيادة
مباشرة بعد إجراء السباق الدولي المراطون الذي اجري يوم الاحد 6 أكتوبر 2019 بمدينة الدار البيضاء كان لنا لقاء مع المتسابق الحاج حسن جميلي الذي شارك في السباق مسافة 21 كلم و التي حصل فيها على مرتبة مشرفة علما انه يبلغ من العمر 63 سنة و من بين الهوات في سباق المراطون سواء على المستوى المحلي أو الوطني و الدولي .كما يعد من الأطر الفاعلة والمهمة في تنظيم و انجاح المراطون الأول لمقاطعة مولاي رشيد بمدينة البيضاء السنة الفارطة.
في ما يخص ارتساماته حول المراطون الدولي أكد على ان التنظيم كان في المستوى و عملية الانطلاقة و الوصول من و إلى المركب الرياضي كان لعب دورا مهما في نجاح المراطون .
في ما يخص الأبطال المغاربة اعتبر الحدث فرصة لإبراز قدرات العداءات و العداءين المغاربة للحصول على مراتب متقدمة و مناسبة للاحتكاك بالمتسابقين العالمين الشيء الذي يجب على المسؤولين الاهتمام بهم و تحفيزهم و تشجيع الفئات الشابة على الانخراط في الأندية خاصة الفئة المتمدرسة.
كما أكد على انه بصدد إنشاء نادي خاص بهده الرياضة على مستوى مقاطعة مولاي رشيد بمعية أطر ذات كفاءة عالية و.سنوافيكم من بعد عن استراتيجية النادي و أهم الأنشطة المزمع تنظيمها خدمة للرياضة بصفة عامة و مقاطعة مولاي رشيد بصفة خاصة .



أضف تعليقك