maytsport » “لا ليغا” تعلن الجدول الزمني الرسمي لاستئناف مباريات الدوري الإسباني

“لا ليغا” تعلن الجدول الزمني الرسمي لاستئناف مباريات الدوري الإسباني

LaLiga Logo أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”، عن اقتراب موعد استئناف مباريات الدوري، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجراها ضمن برنامج El Partidazo #VolverEsGanar على قناة “موفي ستار” – المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في إسبانيا. وكشف تيباس بأنه سيتم تنظيم المباريات طيلة أيام الأسبوع، كما حدد مواعيد انطلاق المباريات المقررة في أول أيام البطولة.
ومن المتوقع أن تعود البطولة بقوة مع انطلاق المواجهة بين ناديي أتلتيك بيلباو وأتليتيكو مدريد، إلى جانب ديربي فالنسيا الذي سيشهد مواجهة قوية بين فريقي نادي فالنسيا ونادي ليفانتي خلال منافسات اليوم الأول من البطولة.
وكشف رئيس “لا ليغا” أيضاً عن مبادرة جديدة للرابطة بعنوان “تصفيق بلا نهاية”، تفتح المجال أمام مشجعي الأندية الإسبانية حول العالم للمشاركة لدعم فرقهم واللاعبين الذين يخوضون غمار هذه المباريات بدون جمهور. وسيتم بث تصفيق الجماهير من جميع أنحاء العالم في الدقيقة 20 من كل مبارة.
صافرة البداية وفق 3 مواعيد قابلة للتغيير
كشف تيباس خلال المقابلة عن المواعيد الرسمية لانطلاق مباريات اليوم الأول من البطولة، وأكّد وجود ثلاث مواعيد زمنية مختلفة لكل مباراة يمكن تعديلها وفقاً لحالة الطقس وبالأخص درجات الحرارة المرتفعة.
فبدءاً من اليوم وحتى نهاية الموسم، سيتم تحديد موعدين مختلفين للمباريات التي ستجري خلال أيام الأسبوع عند تمام الساعة 19:30 و22:00 بتوقيت وسط أوروبا،



أضف تعليقك