maytsport » 5 لقطات تتكرر أمام الكاميرات أشهر احتفالات تسجيل الأهداف في لا ليغا)

5 لقطات تتكرر أمام الكاميرات أشهر احتفالات تسجيل الأهداف في لا ليغا)

Lionel Messi (FC Barcelona)Karim Benzema (Real Madrid)Iago Aspas (RC Celta)Gerard Pique (FC Barcelona)

تختلف احتفالات اللاعبين بعد تسجيلهم الأهداف في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا سانتاندير”، لكن هناك 5 من أشهر هذه الاحتفالات الراسخة في ذاكرة الجماهير كلما عانقت الكرة الشباك في السنوات الأخيرة.

1. ياغو أسباس وحبه للشعار
قلة من اللاعبين يحبون أنديتهم مثل أيقونة سيلتا فيغو ياغو أسباس الذي تدرج في صفوف الفريق منذ نعومة أظافره ليصبح تميمة للفريق بلا منازع، وفي كل مرة يسجل فيها أسباس – وهو كثيراً ما يسجل بواقع 19, 22, 20 و14 هدفاً في المواسم الأربعة الماضية للدوري الإسباني – فإنه يقوم بسحب قميصه والإشارة إلى شعار النادي الذي يحبه كثراً، وذلك في عصر غالباً ما يتم فيه التشكيك في ولاء اللاعبين لفرقهم، لكن حب أسباس لسيلتا فيغو لا يمكن أن نختلف عليه جميعاً.
2. كريم بنزيما والانزلاق على الركب
غالباً ما ينزلق الفرنسي كريم بنزيما على ركبتيه بعد أن يجد طريقه نحو الشباك، خصوصاً في ملعب سانتياغو برنابيو – أو ألفريدو دي ستيفانو في الآونة الأخيرة، ويُعرف بنزيما، الذي سجل أكثر من 150 هدفاً في الدوري الإسباني، بهذه الاحتفالية حيث يقوم بالركض نحو علم الركنية والانزلاق أمام الجماهير المحبة له.
3. ليونيل ميسي ورفع يديه نحو السماء
يسجل ليونيل ميسي الكثير من الأهداف – ونعني الكثير – ونتيجة لذلك، فإنه يحتفل مراراً وتتكرراً، لكن احتفاله هو نفسه دائماً دون أن تغيير، وهو الإشارة بيديه إلى السماء تكريماً لجدته الراحلة سيليا، حيث كان لأم والدته حضوراً قوياً في طفولته وخطواته الأولى في مسيرة كرة القدم، وقد يستمر مشهد هذا الاحتفالية طويلاً.

4. روبن غارسيا و”الجوكر”
يعتبر “الجوكر” واحداً من أكثر شخصيات الكتب الهزلية شهرة على مر العصور وأكثر من ذلك بعد نجاح الفيلم الذي حمل اسمه في عام 2019 من بطولة خواكين فينيكس الحائزة على جائزة الأوسكار عن ذلك الدور، ونجم أوساسونا روبن غارسيا معجب كبير بالفيلم ويقوم الآن بالاحتفال بأهدافه بتقليد وجه شخصية الجوكر حينما يسحب أطراف فمه، وهو ما جعله يخطف الأضواء بهدفه الافتتاحي لموسم الدوري الإسباني 2020-2021، حيث جعل غارسيا من وجهه علامة تجارية للكاميرات.

5. جيرارد بيكيه وعلامة “2 و2″
يتشارك قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه ورفيقته شاكيرا نفس تاريخ الميلاد، 2 فبراير، بفارق عشر سنوات في العمر بينهما، وهذه الصدفة هي أساس احتفالاته بالأهداف، حيث يقوم برفع أصابعه بواقع أصبعين في كل يد (2+2) أمام الكاميرات تكريماً لليوم الثاني من الشهر الثاني في السنة الميلادية.



أضف تعليقك