ميدالية ذهبية و برونزيتين للمغرب في الدوري الدولي بيروت G2 2022

حقق التايكوندو المغربي 3 ميداليات من أصل خمس مشاركين ببطولة بيروت الدولية G2 عن طريق البطلتين هاجر الشريف و سكينة الصاحب و البطل فيصل السعيدي و فيما يخص التفاصيل :
ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ عادت للبطلة هاجر الشريف بعد تفوقها على بطلة سوريا في مباراة النهاية بعد مشوار ربع نهائي بأفضلية التصنيف و نصف نهائي بإنسحاب بطلة من لبنان.
نحاسية وزن أقل من 49 كلغ عادت للبطلة سكينة الصاحب بعد هزيمتها في نصف النهائي أمام بطلة من مصر فيما كانت قد تفوقت في ثمن النهائي بأفضلية التصنيف و فازت في دور ربع النهاية على لاعبة الكوت ديفوار بجولتين لصفر.
نحاسية وزن أقل من 68كلغ عادت للبطل فيصل السعيدي بعد هزيمته أمام لاعب إيران فيما كان قد تفوق في دور الثمن بأفضلية التصنيف و دور ربع النهائي على لاعب من لبنان.
ربع نهائي للبطل الواعد هيثم الزغوطي بعد تفوقه على بطل من الكوت ديفوار و هزيمته أمام بطل من تركيا .
ربع نهائي و مستوى جيد قدمه البطل سفيان العصبي في الوزن الثقيل بعد تفوقه علا لاعب الأردن في دور الثمن ثم هزيمته أمام الإيراني المصنف الأول في البطولة سجاد مرداني و حسمت هذه المقابلة بجزئيات بسيطة بجولتيه لواحدة.
لازال في أنتظار الأبطال المغاربة بطولة عربية بعد يومين بمدينة بيروت سيحاولون فيها حصد المزيد من النتائج، كل التوفيق لهم.
ديما مغرب 🇲🇦❤️