maytsport » معلول يُعسكر بجيش قطر في تونس استعدادًا للموسم الجديد

معلول يُعسكر بجيش قطر في تونس استعدادًا للموسم الجديد

403539_heroa

وصيف دوري نجوم قطر بقيادة التقني التونسي نبيل يواصل تنظيم صفوفه فيفسخ تعاقده مع لاعب ويعير آخر لأم صلال ..


وقع اختيار المدير الفني التونسي لنادي الجيش نبيل معلول على موطنه مقرًا لخوض معسكر تدريبي ثان للفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد والذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفريق الخارجي بنهاية عيد الفطر المبارك ولمدة 15 يوم.

ولا يزال مكان المرحلة الأولى من المعسكر لم تتحدد بعد ولكن غالباً ستكون في أوروبا خلال شهر يوليو المقبل، وتدرس إدارة نادي الجيش العديد من العروض لبحث أفضلهم حتى يتسنى للفريق الاستعداد الجيد للانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وفي سياق متصل بشئون بطل كأس قطر ووصيف دوري نجوم قطر موسم 2013-2014 وافقت إدارة نادي الجيش رسميًا على إعارة لاعب وسط الفريق الأول محمد السيد عبدالمطلب “جدو” لصفوف نادي أم صلال بداية الموسم المقبل 2013/2014 ولمدة موسم واحد، وكان رامي فايز قد سبق جدو في الانتقال لصفوف أم صلال أيضا لموسم واحد على سبيل الإعارة على أن يعود بعد ذلك لصفوف الجيش قبل نهاية عقده، فيما تم تجديد إعارة إسماعيل محمود للفريق هو الآخر في ظل العلاقات القوية التي تربط إدارة الناديين.

كما قرر مجلس إدارة نادي الجيش رسميًا فسخ تعاقده مع لاعب الوسط الكوري الجنوبي سيولكي كو محترف الفريق الآسيوي بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي وبالتالي لن يكون متواجدا في الموسم القادم 2014/2015 على الرغم من أن عقد لا يزال ممتد مع الفريق للموسم المقبل.

وجاء قرار الجيش بعد توصية من المدرب التونسي نبيل معلول والذي عقد اجتماعًا مع الدكتور ثاني الكواري أمين السر العام والمدير التنفيذي للنادي أكد خلاله عدم حاجته لجهود اللاعب في المرحلة القادمة والتعاقد مع لاعب بديل خاصة بعد قرار اتحاد كرة القدم بتقليص عدد المحترفين من 4 إلى 3 لاعبين بداية الموسم المقبل.

ووجهت إدارة النادي الشكر للاعب الكوري على الفترة التي قضاها مع النادي والجهود الكبير التي بذلها والتي كان ثمارها تتويج الفريق بلقب كأس قطر لأول مرة في تاريخ النادي وأيضا بطولة كأس نجوم قطر.



أضف تعليقك