الركراكي و مسألة عودة حمد الله

قال وليد الركراكي الناخب الوطني المغربي في رده حول سؤال يهم مسألة عودة حمد الله؟
خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة الشيلي الودية: “أنا صريح عكس من سبقوني، أجريت اتصالًا بحمد الله، وأبلغته بأنه عليه أن يثبت لي جدارته كي يجبرني على رفع الإيقاف عنه بالأداء المتميز”.

و تابع: “وعدت حمد الله بأنني لن أظلمه، لعب مباراة مع الاتحاد ولم يسجل، ثم سجل هدفين في المباراة التي تليها، وبعدها بدأ الضغط من البعض مطالبين بضمه، الأمور لا تُدار بمثل هذه الطريقة!”.

وأضاف: “أمتلك 3 مهاجمين يتقدمون على حمد الله بالأسبقية، ولهم حضور قبله بالمنتخب المغربي، وكان لزامًا عليّ دعوتهم . “لا أستطيع أن أقدم الضمانات للتواجد في المونديال، قد يكون متواجدًا وربما لا، وهناك عوامل كثيرة ستحسم الأمور، مثل روح المجموعة والانسجام بينهم”.

وردًا على تصريحات حمد الله قال الركراكي: “تم تأويل كلامي في المؤتمر الأول بصيغة لم أقصدها، ولكني اليوم أعيدها: إن كان حمد الله قد سئل عني وقال إنه لم يشاهد المؤتمر، فبدوري أقول له أنا لم أسمع ما قال”.

واختتم الركراكي تصريحاته قائلًا: “ساترك الأمور تمر بسلاسة دون افتعال أي أزمة، المغرب تأهل إلى كأس العالم مرتين دون حمد الله، ولكني سأتعامل معه بحسن النية، ودائمًا ما أبلغ أهدافي في الحياة ولله الحمد لصفاء النية، وآخر ما سأقوله في هذا الأمر: لن أظلمه ولا أعده بالمونديال أيضًا.