السيد هربرت منزاه رئيس الاتحاد الافريقي للركبي .. الكاريزما والريادة

بالموازاة مع تنظيم البطولة الافريقية للركبي للمنتخبات المصنفة في المجموعة أ، انعقد الجمع العام السنوي للاتحاد الافريقي للركبي بأوغاندا، حيث ترأس السيد هربرت منزاه رئيس الاتحاد الإفريقي للركبي أشغال هذا الجمع الذي كلل بالنجاح.
وفي هذا الاطار، أشاد السيد هشام أوباجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للركبي بحفاوة الاستقبال وجودة التنظيم والتواصل، كما أكد على أن السيد هربرت منزاه يتميز بكاريزما ومنفتح وله طموح كبير بعقد شراكات من شأنها تعزيز علاقات التعاون خدمة لقضايا الركبي الإفريقي الذي يتطلب تظافر جهود الجميع.
ويذكر أن رئيس الاتحاد الافريقي السيد هربرت منزاه يعتبر عنوانا بارزا في ريادة الاعمال خاصة تكنولوجيا الاتصال وغيرها من المجالات الاستثمارية، كما يعد أول رئيس أنكلوفوني يتولى منصب رئيس الاتحاد الافريقي للركبي وذلك شهر مارس 2023، ومشهود له بالعمل الخيري والانساني وأطلق العديد من المبادرات التضامنية.
وخلص السيد هشام أوباجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للركبي أن السيد هربرت منزاه وفي ظرف وجيز استطاع أن يخلق دينامية جديدة على مستوى التكوين والتأطير وإرساء أجواء عامة للاشتغال والتنافس الرياضي، مما يحفز الجميع على الانخراط بفعالية في انجاح مختلف البرامج والمشاريع المشتركة.