محسن بوهلال يعاني في صمت

 


لا يختلف اثنان على أن من اللاعبين الذين بصموا على مستوى كبير في البطولة المغربية في التسعينات ، كمدافع أوسط  ولاعب أنيق دو تقنيات عالية  ، لقب في زمانه ، بيكنباور المغرب  ، إنه اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي والمنتخب الوطني ، محسن بوهلال الذي يمر بوعكة صحية كبيرة الزمته الانتقال إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاج ، لكن بعد عدة فحوصات طبية ، قرر الأطباء إجراء عملية  جراحية كبيرة ودقيقة ، آثارها مازالت واضحة على صحته وعلى نفسيته ومازال يرقد في المستشفى العسكري  .
وقد علمنا من مصادرنا الخاصة ، أن الظروف الحالية  التي  تحيط ببوهلال بالمستشفى  ، لا تليق بلاعب سابق أعطى الكثير للفريق الملكي كلاعب  وما يقدمه له  حاليا كمؤطر.
لذلك نتمنى ونطلب تدخلا سريعا لكل مكونات الفريق العسكري لمساعدته وتوفير كل شروط الراحة والدعم المعنوي والنفسي والمادي له لكي يعود معافى  لأداء مهمته بالمركز الرياضي العسكري  .
ومعلوم ان محسن بوهلال من مواليد 22 ابريل 1970بدايته الكروية كانت بإتحاد تواركة انتقل بعدها الى فريق الجيش موسم 88-89 .  فاز مع الزعيم بالبطولة المغربية موسم 1989.وبكأس العرش موسم 1998-1999. خسر نهايةكأس العرش مواسم 1990- 1996-1998.
شارك في كأس العالم العسكرية : 1989 – 1994-1996.وكأس الكاف1997 ضد النجم الساحلي التونسي  استدعي 38 مرة للمنتخب الوطني حيث شارك في الالعاب الأولمبية ببرشلونة و العاب البحر الأبيض المتوسط و اقصاءيات كأس العالم 1994. ثم اقصاءيات كأس إفريقيا 1997.هذه الجوهرة السوداء التي لقب ببكنباور المغرب


يجب الوقوف إلى جانبه وعمل المستحيل من أجل شفاءه للعودة إلى أحضان الفريق الذي ساهم في كل الإنجازات التي حصل عليها الزعيم والاستفاذة من تجربة راكمها كلاعب ومؤطر فيه. وهذا نداء إلى مسؤولي الجيش الملكي لعمل كل ما في جهدهم كي يعود الى مشتل مدرسة الجيش التي يعد من احسن مؤطريها .