نادي الرجاء الرياضي يوقع اتفاقية تعاون دولية مع نادي ريال بيتيس الاسباني

أعلن  نادي الرجاء الرياضي عن توقيع عقد شراكة متعددة الأهداف مع نادي بيتيس الاسباني ،من أجل تبادل الخبرات وإقامة علاقة رياضية واقتصادية بالإضافة إلى مبادرات أخرى ستعزز من التقارب مع نادي بيتيس الاسباني.

وسينطلق تفعيل هذه الشراكة ابتداءا من نهاية الأسبوع الجاري بحيث سيقيم ريال بيتيس و الرجاء الرياضي معسكرا لفائدة المدربين و المؤطرين من أجل تبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة.

وستتعزز هذه الشراكة، بتفعيل الزيارات بين ممثلي الناديين لتبادل الخبرة في مجالات التسيير الرياضي والتجاري و المالي والحكامة المؤسساتية.

وسيعمل الناديين على تعزيز الإجراءات الاجتماعية و البيئية من خلال منصة الإستدامة FOREVER GREEN التي تم إطلاقها. وأعرب الرئيس التنفيذي للفريق الاسباني رامون ألاركون عن تحمسه لتفعيل شراكة ناديه مع الرجاء الرياضي، النادي الذي يتمتع بتاريخ غني وقاعدة جماهيرية قوية و لديهم الكثير من الشغف بناديهم. واضاف  ألاركون، ،إن هذا التعاون لن يعززعلاقات ناديه مع السوق المغربية فحسب،بل سيوفر لهم  أيضا فرصا تنموية مهمة لكلا المؤسستين.

وفي نفس السياق أكد عادل هلا نائب رئيس الرجاء الرياضي ان هذا التحالف بداية جديدة ومثيرة لفريق الرجاء الرياضي . لقد أصبح ريال بيتيس معيارا مهما في كل من الدوري الإسباني وكرة القدم الأوروبية. سيعملان معا على مواصلة النمو وتقديم تجارب لا تنسى لمشجعي الفريقين .

ويوضح هذا الاتحاد مرة أخرى كيف يمكن لكرة القدم أن تتجاوز الحدود وتوحد الناس من خلال شغف مشترك للعبة.