فريق الاتحاد البيضاوي ينشر بلاغا الى الراي العام والصحفيين

اصدر نادي الاتحاد البيضاوي بلاغا الى الراي العام والصحفيين هذا نصه:

يدعو رئيس فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي كافة وسائل الإعلام لحضور ندوة صحفية ستعقد يوم الخميس 26 شتنبر 2024، على الساعة الخامسة مساءً بفندق كامبانيل

تهدف هذه الندوة الصحفية إلى مناقشة ما حدث خلال المباراة التي أجريت في إطار الدورة 29 من البطولة الوطنية، والتي شهدت تلاعبات أكدتها اللجنة القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وقد أصدرت اللجنة قرارًا يدين الفرق المتورطة في هذه المخالفات.

خلال الندوة، سيوجه رئيس الفريق السيد عبدالرزاق المنفلوطي نداءً إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، يدعوه فيه إلى الحرص على التطبيق الصارم للقوانين دون تمييز، ومحاسبة كل الفرق التي ثبت تورطها في هذه التلاعبات، وذلك حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص وشفافية المنافسات.

و يُعتبر الاتحاد الرياضي البيضاوي أحد أعمدة الرياضة المغربية، حيث أسسه المقاومون وقدم الكثير لخدمة المملكة. لذا، لن يقبل أن يكون ضحية تلاعبات تضر بنزاهة الرياضة الوطنية، خاصة وأن الفريق سبق أن تعرض لنفس الظلم في مواسم سابقة، مما أدى إلى إنزاله من القسم الوطني الثاني إلى قسم الهواة بطريقة مشابهة لما حدث في هذه الدورة.

ويطالب مسؤولو الفريق البيضاوي بتطبيق القانون على الجميع سواسية، وضمان عدالة المنافسة الرياضية، ونتطلع إلى تدخل السيد رئيس الجامعة لتحقيق هذا الهدف.

كما يهيب بجميع الصحفيين الحضور لتغطية هذا الحدث الهام.